اتبع استراتيجية تريند ثنائي خيارات للتجارة




اتبع استراتيجية تريند ثنائي خيارات للتجارة 3 مارس 2014 08:05 اتبع في هذا الاتجاه، هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع يمكنك استخدامها في 60 ثانية ثنائيات التداول. انها استراتيجية مع نسبة نجاح عالية نسبيا وأنه من السهل حقا لتنفيذه. بطبيعة الحال، فإن المعرفة شرط أساسي إلزامية يجب أن يكون هناك إذا كنت آمل أن تحقيق هذه الاستراتيجية إلى كامل إمكاناتها. سوف تحتاج إلى قراءة الخرائط والاتجاهات بقعة، لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، ونحن ننصح التعلم. لدينا دليل شامل جدا التي يمكن أن تكون عونا كبيرا لك إذا كنت جديدا على مجال التحليل الفني. نوصي قراءته. اتبع في هذا الاتجاه، A الانسحاب هو تغيير مؤقت في اتجاه السعر. فإنه لا يشير إلى اتجاه جديد، لأن سعر استمر هذا الاتجاه بعد الانسحاب، ولكن هذه الظاهرة يمكن أن يؤدي إلى فقدان بعض الصفقات. عليك أن تكون مسؤولة بما فيه الكفاية مع أموالك ولا تسمح لنفسك الوقوع تفقد مبلغا كبيرا من المال لأنك كنت على يقين من ذلك في هذا الاتجاه. إنشاء قاعدة الاستثمار التي تقوم بها في كل مرة ولا زيادته. بهذه الطريقة حتى لو كنت تفقد بعض الصفقات مع اتباع الاتجاه، فلن نقع في فخ المالي - سوف الربح الخاص بك أكثر من تعويض عن الخسائر اذا كنت تتبع هذه القاعدة. كيف أدخل التجارة؟ فتح رسما بيانيا من السوق كنت مهتما في. من المهم ألا تتاجر عندما تكون هناك تقلبات السوق الكبيرة. إذا كان هناك، ثم اكتشاف الاتجاه سوف يكون من الصعب، وحتى لو قمت بذلك، فإنه لن تكون آمنة للتجارة. ومع ذلك، إذا كان السوق يبدو مستقرا، يمكنك الدخول في صفقة مع أي مشكلة. ننظر إلى الرسم البياني وعندما ترى أن السعر قد تحرك في الاتجاه نفسه مرتين أو ثلاث مرات، ثم وهذا قد يشير ظهور الاتجاه. هذا هو المكان الذي سيكون لديك للخطر. إذا كانت ظروف السوق هي جيدة بالنسبة لك، ثم أدخل التجارة. لترند صاعد، وشراء خيار الشراء. لاتجاه هبوطي، وشراء خيار البيع. ننتظر ونرى ما سيحدث. إذا كنت الفوز، وتبقي فقط الاستثمار في حركة السعر نفسها حتى حدوث الخسارة. في حالة فقدان، انتظر قليلا، ومعرفة ما اذا كان هو تراجع مؤقت أو عكس الاتجاه. إذا كان لانعكاس الاتجاه، ببساطة متابعته. لو كان مجرد انسحاب، ثم يستمر مع الاتجاه الأول. إذا فقدت عدة مرات في صف واحد، ووقف التداول. وهذا يعني أن السوق ليست مستقرة بما فيه الكفاية لتوظيف هذه الاستراتيجية. نضع في اعتبارنا أن الاتجاهات نادرا ما يذهب لأكثر من 5-10 دقائق. هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى التكيف مع الظروف المتغيرة بسرعة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج أن نأخذ في الاعتبار منذ كنت التداول بسرعة، وفي معظم الحالات لمبالغ صغيرة نسبيا، قد يبدو وكأنك لا نخسر كثيرا في عدد قليل من الصفقات الفاشلة، ولكن قد يكون جيدا جدا. على سبيل المثال، حيث خسر ثلاث عمليات متتالية لمدة 50 USD كل خسارة من USD 150. وقد لا يبدو ذلك كثيرا، ولكن هذا هو خسارة في أقل من ثلاث دقائق. في الواقع، قد يكون في دقيقة واحدة فقط إذا كنت تستخدم وسطاء متعددة في نفس الوقت. مطلوب إدارة الأموال مسؤولة إذا كنت لا ترغب في المخاطرة خسائر كبيرة. تطبيق دائما الحذر - لا توجد استراتيجية غير آمنة 100٪ (بغض النظر عن ما يقوله الإنترنت لك). نتمنى لكم حظا سعيدا!