ثنائي خيارات البرنامج التعليمي - سياسة اقتصاد الأسواق العالمية تعليق




ثنائي خيارات البرنامج التعليمي - سياسة اقتصاد الأسواق العالمية تعليق حول الخيارات الثنائية تعليمي لقد قضيت معظم حياتي دراسة والعمل في والتداول في الأسواق المالية. هذا هو السبب في أنني تمكنت من رفع نفسي للخروج من حلقة لا تنتهي من الفقر في موقف حيث كنت قد يكون في الواقع النار على الوصول إلى الحلم الأميركي. لقد عملت بجد طوال حياتي ولكن أعتبر نفسي محظوظا أيضا، لأن الرب يعرف الكثير يمكن أن تسوء. وأعتزم تقديم هذا بلوق حول القضايا الاقتصادية من يومنا وما أشعر به تجاه الحالة الراهنة للاقتصاد. الأسواق المالية والحياة بشكل عام. وآمل أن تجد أنه من المفيد، وإذا لم يكن كذلك، ثم مسلية. لقد رأيت مجموعة كبيرة من الناس مشاهدة استثماراتهم وحسابات التقاعد ترتفع في الدخان بسبب واحد انهيار سوق الأسهم بعد آخر. ويحدوني الأمل في أن الناس يتعلمون من أخطائهم و(بالنسبة للجزء الاكبر) وقف التداول في سوق الأوراق المالية. انها قضية خاسرة، كما في: كلما كنت وضعت في، وأكثر أنت من المحتمل أن يخسر. لماذا هو بلوق تسمى الخيارات الثنائية تعليمي؟ أحصل على أن الكثير السؤال. أبسط الجواب هو أن الخيارات الثنائية هي على الأرجح أبسط وأرخص وسيلة للناس لتعلم أنهم ببساطة لا تنتمي في مهنة التداول اليوم - والرد على أولئك الذين طرح هذا السؤال كثيرا، ثنائي خيارات التداول هو قانوني في الولايات المتحدة - مع بعض المحاذير. وآمل أن كل من الحرف الخاص بك في نهاية المطاف في المال - أود فقط لا يعول عليه إذا كنت أنت - حتى لا تستثمر الأموال الإيجار، حسنا؟ الأكثر قراءة المشاركات على ثنائي الخيار مدرس