عامل الربح




عامل الربح الحب تجارة شراء / بيع الإشارات السهم؟ جرب هذا! عامل الربح الهامة أم لا؟ بعد هذه المادة على المخاطر لمكافأة نسب اعتقدت أنني يجب أن لمس قليلا على عامل الربح. عامل الربح هو ببساطة الأرباح الناتجة عن الصفقات المربحة مقسوما على الخسائر الناتجة عن فقدان الحرف. وكلما زاد عدد وأقل مخاطر نظام التداول الخاص بك أفضل أو لديه. نأخذ مثالا من نظام يحتوي على 10،000 $ من الصفقات المربحة و 5000 $ للتجارة خاسرة. ان عامل الربح يكون 2. هذا هو الرقم الذي يبدو أن التجار الانترنت اقتبس الكثير. ويبدو أنه إذا كان لديك عامل الربح من 2 ثم هو نظام جيد للتداول. وهذا النظام قد تنتج ربحا قدره 5000 $. كل ذلك يبدو كبيرا إيه؟ حسنا نعم ومعرفة. الربح هو الملك. ومع ذلك، هو لا عامل الربح تظهر الصورة كاملة. هو لا تظهر كم عدد الصفقات التي يحتاجها لجعل الربح $ 10K وكم استغرق الأمر لجعل فقدان $ 5K. لاننا نعرف جميعا أن النظام 100 الصفقات المربحة و5 يخسر منها. وهذا يعني والمتوسط ​​من 100 $ في الفوز ووخسارة ما متوسطه 1000 $ في الخسارة. خطر لمكافأة نسبة 01:10. هذا هو مجرد تافهة. ولكن هذه هي الطريقة الروبوتات والمستشارين الخبراء الفوركس تباع وتسويقها هم يدعون أن لديهم عوامل الربح كبيرة من 8 أو أكثر. ولكن الواقع هو وراء هذا العدد هو قصة رعب في انتظار ان يحدث. من أجل الحصول على هذه الأرباح العالية العوامل النظام ولكن إما أن يكون أأ خطرا كبيرا على مكافأة نسبة أو معدل ضربة كبيرة. وسوف تجد أن هذه التقييمات البيئية وغيرها لديها الأخير. لديهم 95 معدلات الإضراب٪ (كما هو الحال في بلدي 10 $ / $ 5K سبيل المثال)، ولكن يمكنك أن ترى ذلك من شأنه أن يستغرق سوى زيادة في أقل من 5 الصفقات كخسائر، أي بانخفاض 5٪ في الفائزين لتحويل النظام من الفائز في التعادل. أو بعبارة أخرى، إذا كنت daytrade يفقد كل خارج day10 للخروج من عام كامل وهذا هو العام الخاص بك الضائع. كنت تلعب بالنار إذا كنت تتاجر من هذا القبيل. وبطبيعة الحال، بعض التجار سيقول أيضا كنت غير قادر على توقع خطر الإيجابي لمكافأة نسبة، هذه الأنظمة / الأساليب لا وجود لها. أود أن أقترح ثم إذا كنت غير قادر على العثور عليها بعد ذلك لا التجارة. أنا لا. I التجارة فقط عندما أعتقد أن لدينا فرصة جيدة لكسب المال. أرقام وراء الأسلوب يجب أن يكون له معنى. عامل الربح هو إلا رقم واحد فقط، لا ننسى معدلات الإضراب ومخاطر لمكافأة نسب لخلق صورة أفضل من نظام التداول الخاص بك.